معارضو دونالد ترامب ينشرون صورة لقبر باسمه رفضًا لتصريحاته العنصرية

نشر مجموعة من الرافضين لسياسات وتصريحات مرشح الرئاسة الأمريكى "دونالد ترامب" العنصرية، صورة قبر له فى متنزه "سنترال بارك" فى نيويورك، وهو لا يزال على قيد الحياة، واضعين اسمه بالكامل ومنقوش تحته جملة "جعل أمريكا مكروهة مجدداً".

وقال الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن البعض أكد وجود القبر فعلاً، مشيرين إلى أن كارهى "ترامب" قاموا بذلك، رفضاً منهم لنزعته العنصرية وتشويهه لصورة الولايات المتحدة الأمريكية بمعاداته الصريحة للمسلمين، بينما قال البعض الآخر، إن هذه مجرد صورة مصممة ببرنامج الفوتوشوب، وأن هذا القبر ليس إلا مزحة غير موجودة على أرض الواقع.

على الجانب الآخر، أحرق مكسيكيون يحتفلون بأحد طقوس عيد القيامة دمى لـ"ترامب" منذ أيام، وذلك بعد أن أثارت تصريحاته المناهضة للهجرة غضباً فى المكسيك، وذلك ضمن محاولات عديدة لمواجهة عنصرية المرشح الجمهورى بعدة طرق مبتكرة.

وتجمع المئات من سكان حى لا ميرسيد الفقير فى مكسيكو سيتى الليلة الماضية، ورددوا "الموت" وشتائم عدة، وهم يشاهدون انفجار دمية مبتسمة لقطب العقارات ألبسوها سترة زرقاء ورابطة عنق حمراء، ووضعوا لها الشعر الأشقر الذى يشتهر به ترامب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;