مرح البقاعى: فوز "كلينتون"و"ترامب" بالانتخابات التمهيدية بنيويورك متوقع

قالت مرح البقاعى مستشارة شئون الشرق الأوسط بالخارجية الأمريكية سابقًا، إنه كان متوقعا فوز المرشحة للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون، فى الانتخابات التمهيدية بنيويورك، لأن لديها تاريخا كبيرا فى الولاية. وأضافت خلال لقائها ببرنامج "من أمريكا"، على فضائية "النهار اليوم"، مع الإعلامية جيهان منصور، أن نجاح دونالد ترامب، بولاية نيويروك كان متوقعاً أيضاً، فهو من رجال الأعمال والمال الكبار فى نيويورك والعالم، مشيرةً إلى أن السبب الرئيسى لنجاحه، أن البرامج التى تقدم به منافسوه ليست طويلة الأمد، بالإضافة إلى أن تيد كروز متعصب دينيًا، والشعب الأمريكى محافظ، وليس متدينًا، وهولا ما لا يناسب الشعب الأمريكى.

وأوضحت، أن هيلارى كلينتون، تحدثت عن روح أمريكا وليس جسدها، كالقوة والقانون والمال، حيث تحدثت عن التسامح والعلاقات الإنسانية.

وأشارت مرح البقاعى، إلى أن الزخم فى نيويورك، يرجع إلى أن أحد المتنافسين سيناتور نيويورك "هيلارى كلينتون"، كما أن أحد المتنافسين أهم أحد الأشخاص الذى مروا على نيويورك على مستوى المال والأعمال، أى شخصيتين مهمتين جداً، واضطرت نيويورك أن تقرر من يمثلها فى الحزبين بالانتخابات الرئاسية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;