بلجيكا تعيد اليوم فتح محطة مترو ماليبيك بعد شهر من أحداث التفجير

أخبار بروكسل أعلن التليفزيون البلجيكى "أر تى بى أف" اليوم الاثنين، إعادة فتح محطة مترو ماليبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسل، والتى كانت قد أغلقت أبوابها على خلفية تعرضها لأعمال تخريبية فى 22 مارس الماضى، وأوضحت السلطات المسئولة عن تشغيل المترو أنه بدءاً من اليوم سوف تعمل حركة القطارات بكامل طاقتها وكأن شئ لم يحدث من قبل.

ووفقًا لموقع "20 مينيت" الفرنسى، أشارت السلطات البلجيكية، إلى أنه بدءاً من اليوم الإثنين أول أيام عمل المترو بعد التفجير الأخير سوف يكون هناك حراسات مشددة من رجال الشرطة والجيش منهم من يرتدى زيه العسكرى، ومنهم من يكون بسترة مدنية حتى يتمكن من التقرب من الركاب جميعا، دون الكشف عن هويته، وهذا من شأنه تسهيل عملية الاستطلاع والتخابر إلى حد كبير، وأشار إلى أن محطة مترو ماليبيك تعمل منذ السادسة صباح اليوم وحتى العاشرة مساءاً أى أنها تعمل بكامل طاقتها.

يذكر أن المتحدث الإعلامى باسم شبكات المترو البلجيكية فرنيوا ليدون قال مؤخراً، أنه تم التنسيق مع الأمن لإعادة العمل فى المحطة كما كانت قبل التفجيرات، بعد إجراء الكثير من إجراءات السلامة والصيانة، وترميم الأجزاء التى انهارت إثر التفجير.

السلطات البلجيكة تفتتح محطة مترو ماليبيك الاثنين المقبل سلطات بلجيكا: نجم العشراوى على صلة بمنفذ هجمات المتحف اليهودى ببروكسل



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;