هل أصيب دي كابريو بالإحباط بعد تسريب فيلمه "العائد"؟

هل أصيب النجم العالمي ليوناردو دي كابريو بالإحباط بعد تسريب فيلمه السينمائي الجديد "العائد" أو THE REVENANT ؟ يدور هذا التساؤل كثيرا في عقول محبي النجم السينمائي بعدما تم تسريب نسخة عالية الجودة ومخصصة للنقاد والمهرجانات من الفيلم على شبكة الإنترنت.

دي كابريو لم يعلن عن موقفه من التسريب ولم يتحدث إلى أي وسيلة إعلامية عن الأمر، كما أن تدويناته عبر صفحته بموقع تويتر لم تشر إلى الأمر من قريب أو بعيد وكانت اخر تدوينه له منذ عدة أيام قبل حدوث التسريب ومن وقتها لم يكتب أي شئ بصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان من المقرر أن يتم طرح الفيلم فى دور السينما خلال شهر ديسمبر الجارى لكن تم تأجيله خوفا من تأثير فيلم Star Wars: The Force Awakens على إيرادات العمل، لذا قررت الشركة المنتجة أن تطرحه فى وقت أفضل مع بداية العام الجديد.
وبعد تسريب الفيلم ظهرت العديد من حملات التضامن مع ليوناردو دى كابريو من عشاقه الذين أكدوا أنهم لن يشاهدوا العمل إلا فى السينما، كما ظهرت بعض الـ"كوميكس" الساخرة من التسريب. وكان تريللر الفيلم أذهل العديد من الجمهور ومحبى السينما وأشادوا بقدرة "ليو" على تجسيد مختلف الأدوار وليس فقط دور الشاب الوسيم، كما أشاد الكثيرون بتميز مخرج العمل الفيلم المكسيكى اليخاندرو جونزاليز، ويجسد دى كابريو خلال الفيلم شخصية صائد الدببة، الذى يتعرض للمهاجمة والسرقة، ويُترك فى الغابة حتى الموت، إلا أنه يتعافى ويسعى للانتقام ممن خانوه، واضطر ليوناردو لإطلاق لحيته قبل بدء التصوير ليتناسب مظهره مع الشخصية التى يجسدها ضمن أحداث الفيلم. الفيلم المأخوذ عن رواية The Revenant: A Novel of Revenge فى القرن الـ19 ويشارك دى كابريو بطولته النجم توم هاردى وهو العمل الذى يسعى ليوناردو من خلاله للوصول إلى جائزة الأوسكار.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;