والدة إيلون ماسك تتصدر غلاف مجلة SI Swim وتحقق رقما قياسيا.. صور

تصدرت "ماى" والدة رجل الأعمال "إيلون ماسك"، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وتويتر وأغنى رجل فى العالم، غلاف مجلة SI Swim الشهيرة، لتصبح أكبر سيدة تتصدر غلاف المجلة في التاريخ بعمر الـ 74 عامًا، حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس سباحة على ضفاف أحد الشواطئ. وأعلن أغنى رجل فى العالم، مؤخراً، أنه يعلق محاولته للاستحواذ على موقع تويتر، وذلك بعد أسابيع من الموافقة على الحصول على الشركة الخاصة فى صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار.

وكتب ماسك على تويتر اليوم الجمعة، إن صفقة توتير معلقة مؤقتا فى انتظار التفاصيل التى تدعم الحسابات بأن الحسابات الزائفة وغير المرغوب فيها والمزيفة تمثل بالفعل أقل من 5% من المستخدمين.

وقالت شبكة سى إن إن الأمريكية، إن هذه الأنباء أدت إلى انخفاض أسهم تويتر أكثر من 20% فى تداول ما قبل بدء السوق. وكان إيلون ماسك قال فى وقت سابق على تويتر، إن التغريدات الزمنية تبدو أفضل بكثير مما تقترحه "الخوارزمية". كان ماسك يشير إلى الميزة التى تتيح لك رؤية أحدث التغريدات المنشورة في الجزء العلوى من الجدول الزمني الخاص بك، بدلاً من السماح لخوارزمية تويتر بتحديد الترتيب من خلال اختيار التغريدات التى تعتقد أنك ستجدها أكثر إثارة للاهتمام. كما شارك مؤسس تويتر والرئيس التنفيذي السابق جاك دورسي بأسلوبه الخاص في خوارزمية تويتر- تم إنشاء جدول زمني، موضحًا لماسك أن "الخوارزمية جيدة في إبراز الأشياء التي قد تفتقدها بخلاف ذلك من خلال عدم التمرير." وأشار دورسي أيضًا، إلى أن آخر تغريدات هي "الأفضل للأحداث المباشرة والعاجلة"، مضيفًا أن "الاختيار هو الأهم".




الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;