أخبار باكستان..باكستان تنفى تورطها فى هجوم بنجلاديش

نفت وزارة الخارجية الباكستانية بلهجة شديدة، المزاعم التى تتهم باكستان بتورطها فى الهجوم الإرهابى الذى شهدته دكا عاصمة بنجلاديش.

وشدد المتحدث باسم الخارجية الباكستانية- فى بيان نُشر على موقع الوزارة الإلكترونى- على أن "تلك القصص التى ينشرها الإعلام الهندى مؤسفة وغير مسئولة واستفزازية للغاية ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق"، مؤكدا أن باكستان ترفض مثل هذه المزاعم بقوة.

ولفت المتحدث إلى تصريحات مستشار رئيسة وزراء بنجلاديش جوهر رضوى، التى فند فيها رواية الإعلام الهندى المنسوبة إليه حول تورط باكستان قائلا إنها "محض افتراء ودليل على سوء نية الإعلام الهندى"، حيث أكد رضوى أنه لم يدل بأى تصريح ولم يتحدث لأية قناة تلفزيونية قط بشأن الهجوم.

وذكرت وزارة الخارجية الباكستانية أن رضوى تواصل مع سفير باكستان فى بنجلاديش ليؤكد له عدم إدلائه بأى تصريحات ضد باكستان، وأن تقارير الإعلام الهندى كاذبة، كما طلب رضوى من السفير أن ينقل هذا التوضيح إلى الحكومة الباكستانية لتجنب أى سوء تفاهم بين البلدين.

وأعربت الوزارة عن تقدير باكستان العميق لرد رضوى فى الوقت المناسب على تقارير الإعلام الهندى، مؤكدة إدانة بلادها للهجوم الإرهابى فى دكا، وأعربت عن تضامنها مع حكومة بنجلاديش وشعبها، كما قدمت التعازى لأهالى الضحايا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;