سقوط أشجار وانقطاع الكهرباء فى السلفادور بسبب الفيضانات.. صور وفيديو

أبلغت السلطات السلفادورية عن سقوط أكثر من 88 شجرة في العاصمة سان سلفادور ، بسبب الفيضانات والأمطار الغزيرة ، التي تسببت أيضا في انهيارات أرضية وانقطاع التيار الكهربائى، فضلا عن إلحاق أضرار بالغة للمنازل والسيارات، حسبما قالت صحيفة "برينسا" السلفادورية. وقال وزير الداخلية، خوان كارلوس بيديجين، أن هطول الأمطار الغزيرة أثر على 56 منزلاً، كما تسببت في 6 انهيارات أرضية في مناطق مختلفة في البلاد، بالإضافة إلى سقوط 88 شجرة في سان سلفادور. وأشار وزير الداخلية السلفادورى إلى أنه من بين بعض المناطق المتضررة شارع سان أنطونيو ، وحي سان لويس ، وحي سانتا في ، ومركز خوان بابلو الثاني بالقرب من حديقة كوسكاتلان ، ومستشفى روساليس ، في سان سلفادور، وتدخل عمال من مكتب رئيس بلدية العاصمة في مناطق مختلفة وقاموا بإجلاء العائلات في المناطق المعرضة للخطر. وأوضح وزير الداخلية، أن الأمطار التي هطلت الليلة الماضية تسببت في انهيار جدار وإلحاق أضرار بمركبة، وإلحاق أضرار واضحة أيضا لـ17 خط كهربائى ، كما تم إجلاء 10 أشخاص في حي أتونال في سان سلفادور. كما أبلغت السلطات السلفادورية عن إنقاذ 8 أشخاص كانوا محاصرين في 5 سيارات عندما سقطت شجرة وعمود في أحد شوارع سان سلفادور، كما تم إجلاء أشخاص آخرين تضررت منازلهم في هذه المناطق. #LOÚLTIMO | Ocho personas fueron rescatadas de cinco vehículos que quedaron atrapadas debajo de un árbol de gran tamaño en la calle Federal de Alemania y calle 5 de noviembre.

PROCIVIL apoya en la rehabilitación del tráfico vehicular.

Video: cortesía/Comandos. #ElSalvador pic.twitter.com/AGjQLgmeYB — La Prensa Gráfica (@prensagrafica) August 10, 2022 URGENTE | La calle San Antonio Abad se encuentra inundada por las fuertes #lluvias, además, se reporta que no hay servicio de energía eléctrica en colonia San Luis, en San Salvador.

Video: LPG/Wendy Urbina. #ElSalvador #ClimaSV pic.twitter.com/FABWh4gDLO — La Prensa Gráfica (@prensagrafica) August 10, 2022 #ClimaSV | En la avenida Sisimiles, de San Salvador, un árbol cayó sobre un vehículo.

"Equipos operativos de la alcaldía de San Salvador intervienen rápidamente para despejar la zona", indica Prensa de la Alcaldía.

Video: cortesía. #TráficoSV pic.twitter.com/OqKm87yBev — La Prensa Gráfica (@prensagrafica) August 10, 2022






الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;