مايكل مورجان يطرح "فرص الاستثمار الطبى فى مصر " فى مؤتمر دولى بنيويورك

طرح الإعلامى الدكتور مايكل مورجان كلمة عن الفرص الحالية المتاحة للاستثمار فى مصر فى المجال الطبي، وذلك خلال فاعليات المؤتمر الدولى لمشاريع البنية التحتية الطبية فى المنطقة العربية وتعزيز الشركات الأمريكية والعربية فى المجال الطبى"، يبحث المؤتمر الرؤى الطموحة التى تقود نمو قطاع الرعاية الصحية فى دول مجلس التعاون الخليجى (GCC) ودول الشرق الأوسط من البحرين، الكويت، عمان، السعودية، ودولة الإمارات والمنعقد حاليا بنيويورك ويستمر يومين.
وقال مورجان، إن مصر تستطيع أن تقدم فرص استثمار جيدة فى المجال الطبى وأطلق مبادرة لدعوة كل المستثمرين المشاركين بالمؤتمر للمشاركة وأضاف مورجان أن مثل هذه الفعاليات تعد فرصة كبيرة لجذب كبار المستثمرين، كما هو الحال فى دبى، وأضاف: يتوقع خبراء الصناعة أنه بحلول عام 2020 سوف يحقق قطاع الرعاية الصحية الخاصة فى دبى تحتاج ما يقرب من 1500 سرير فى المستشفيات الجديدة ترجمة إلى استثمارية تقدر بنحو 1.5 مليار دولار.
وسوف يعقد على هامش المؤتمر حلقة نقاشية تتناول مشاريع تشييد مرافق الرعاية الصحية الضخمة فى جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية التى تشير إلى زيادة كبيرة فى الطلب الإقليمى على المدى القريب للأجهزة الطبية والتكنولوجيا، وفرصة كبيرة بالنسبة للشركات الاجنبية التى تبحث عن أسواق جديدة فى المنطقه .
والجدير بالذكر أن C3 Sunmit هو قمة دولية عربية تسلط الضوء على المشاريع الاستثمارية والبنية التحتية والبناء فى منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة، وتبحث مسارات أكثر ملائمة لإقامة شراكات بين الاستثمار الأجنبى المباشر والعربى فى المجال الطبى وبحث إدخال المبادرات الاقتصادية وفرص الاستثمار والمشاريع التجارية، وكيفية التخفيف من التحديات المختلفة التى تحول دون إقامة شراكات. وتناقش هذه القمة أيضا كيف يمكن للقطاع الخاص فى الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط أن يلعب دورا فى تعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين الولايات المتحدة ومصر فى مجال الاستثمار الطبى.

وأضاف د. مايكل أن العلاقات بين الولايات المتحدة والمنطقة العربية فى التجارة والمشاريع تاريخية هذه،
وهذه القمة هدفها تجميع قادة الأعمال وصناع القرار والتربويين والمتخصصين فى هذا القطاع من العالم العربى والولايات المتحدة لدعم وتشجيع المبادرات العالم الولايات المتحدة والعربية التى تركز على تعزيز التجارة والعلاقات التجارية وبحث كيفية العمل على زيادة فرص النمو الاقتصادى بالمنطقة العربية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;