الثلوج الكثيفة تغطى أنقرة وتصيب الحياة اليومية بالشلل

غطت كميات كثيفة من الثلوج العاصمة التركية أنقرة، حيث تساقطت الثلوج منذ الليلة الماضية، ما أدى لتعطيل المدارس والعديد من المتاجر وإغلاق الطرق الرئيسية والفرعية رغم مواصلة الفرق التابعة لبلدية أنقرة عملها لإزالة الثلوج من الشوارع الرئيسية ورش الأملاح على الجليد بالشوارع لإذابته، فيما علق العديد من سائقى المركبات بسبب إغلاق الطرق الرئيسية جراء كثافة الثلوج المتساقطة بالمدينة.

وذكرت محطة "إن.تى.فى" الإخبارية التركية اليوم الخميس، أن هيئة الأرصاد الجوية أعلنت عن استمرار تساقط الثلوج على مدار ساعات اليوم، بعد أن تساقط بشكل متقطع خلال ساعات مساء أمس الأربعاء، محذرة أصحاب السيارات الخاصة بعدم الخروج بسياراتهم واستخدام المترو وحافلات نقل الركاب التابعة للبلدية.

وأكد مسؤولو إدارة الأرصاد الجوية أن موجة تساقط الثلوج ستنتقل غد الجمعة إلى اسطنبول ومدن غربى تركيا مع انخفاض فى درجات الحرارة دون الصفر، حيث ستصل درجة الحرارة يوم السبت فى العاصمة أنقرة إلى 16 تحت الصفر، وفى "آردهان" إلى 32 تحت الصفر، وفى "آرضروم" إلى 21 تحت الصفر.

وتسبب تساقط الثلوج الكثيفة فى زيادة حوادث الاصطدام، حيث اصطدمت منذ صباح اليوم الخميس 223 سيارة فيما أصيب 11 شخصا بجروح ورضوض جراء الانزلاقات وأغلب الحالات التى تصل إلى أقسام الطوارئ فى المستشفيات تعانى من الكسور .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;