بالصور.. خالد سرور يسلم جوائز صالون الشباب فى دورته الـ 26

سلم الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية جوائز الدورة 26 للفنانين المشاركين بصالون الشباب ، مساء أمس، وجاء ذلك بحضور الفنان خالد زكى القومسيور العام الصالون، وأعضاء لجنة التحكيم برئاسة الدكتور أحمد رجب صقر ولفيف من الفنانين. ويشار إلى أن هذه الدورة أقيمت خلال الفترة من 11 أكتوبر حتى 10 نوفمبر الماضيين، وضم سيناريو العرض نحو 170 عملا فنيا فى مختلف مجالات الفن التشكيلى قدمها 150 فنانا شابا.

والجدير بالذكر، أن جائزة الصالون عبارة عن عشرة جوائز قيمة كل منها 10 آلاف جنية وأوسكار وشهادة تقدير لكل من الفنانين: أحمد القط "تصوير" ومصطفى محمد "نحت" وسلمى أبوزيد "رسم" وهدى أحمد "خزف" وروضة نورالدين "جرافيك" ووفاء سمير "تصوير ضوئى" فى حين حجبت جوائز التجهيز فى الفراغ والفيديو آرت والبيرفورمانس والكمبيوتر جرافيك .

كما رصدت جائزتين تشجيعيتين قيمة الواحدة 5 آلاف جنية وشهادة تقدير وحصلت عليهما الفنانتين دعاء عبد الواحد وسمر حسين، وحصلت الفنانة سمر سيد على جائزة الشهيد زياد بكير، وحصل الفنان أحمد خالد على جائزة الشهيد أحمد بسيونى، ونال منحة أسبوع بالأكاديمية المصرية للفنون بروما الفنان محمد زيادة والفنانة هبة صالح، كما حصل الفنانين منال الجمال ومحمد رشدى وبدوى مبروك ونورهان رفعت على جوائز شركة سيراميكا رويال.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;