متحف بيرا التركى يدعو للبحث عن "البوكيمون" داخل قاعاته

نشر متحف بيرا التركى، صورة على صفحته الرسمية على الإنترنت، يدعو فيها زواره إلى زيارته، والبحث عن "البوكيمون"، لينضم بذلك إلى المتاحف التى استخدمت رواج هذه اللعبة فى الفترة الأخيرة، كنوع من الدعايا لها.

وقال القائمون على صفحة المتحف التركى "هناك العديد من البوكيمون فى متحف بيرا، تعال واقبض على الجميع، و لا تنسى التقاط المكافآت الخاصة بك التى توفرها لك اللعبة، من قاعات المتحف".

ونشر متحف بنسلفانيا بأمريكا، من قبل، عددا من الصور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يدعو فيها الزائرين بالبحث عن "البوكيمون" داخل قاعاته، و تبعه معهد الفن فى شيكاغو، ثم صفحة ترويجية لمعبد "أبيدوس" فى مصر.

يذكر أن اللعبة المعروفة باسم "بوكيمون جو"، قد أثارت منذ إطلاقها بداية شهر يوليو الجارى، الكثير من الجدل حول العالم، و تحولت من مجرد لعبة إلى هوس فى البحث عن "البوكيمون"، وهى شخصيات شهيرة لحلقات "البوكيمون" الكارتونية.

و اللعبة تعتمد على نظام تحديد المواقع "جوجل ماب"، و كاميرا، وتربط بين العالم الطبيعى و بين اللعبة، حيث يتم إخطارك بوجود شخصية "بوكيمون" فى مكان ما حولك، يجب أن تذهب له لكى تصطاد البوكيمون، ومن المتوقع أن يكون هذا المكان تحت سيارة أو بداخل أحد البيوت.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;