منسقة "أخلاقنا" بالمدارس: سنبدأ بالحضانات ونستخدم الرسم لإرساء القيم

قالت حسناء شمس الدين، المسئولة عن نشر حملة "أخلاقنا" فى الحضانات والمدارس، إنه سيتم فى البداية الذهاب إلى الحضانات بعد التنسيق مع مديريها ونقيم مجموعة من الفعاليات مثل عرض مسرحيات وعمل مجموعة من الألعاب الترفيهية التى تحمل فى طياتها رسائل مباشرة أو غير مباشرة لترسيخ الأخلاق.

وأضافت حسناء، سنذهب إلى المدارس أيضًا وسيتم عمل عدد من الورش التى تظهر مواهب الطلاب فى إطار الأخلاق، ومن لا يملكون مواهب سيتم عمل ألعاب لهم حتى ليكون لهم دورًا ويتعلمون الأخلاقيات العشرة التى تهدف لترسيخها بالحملة.

وتابعت حسناء: "لقد اتفق الدكتور عمرو خالد مع القائمين على وزارة التربية والتعليم بأن البرنامج سيظل موجودًا بعد الحملة حتى تتغير مسيرة التعليم للأفضل خاصةً تجاه الموهوبين الذين لا يأخذون حقهم حتى الآن، فى الوقت الذى تعد فيه المواهب سببًا أساسيًا لترسيخ الحب والتسامح والجمال.

وقال رامز يوسف، مسئول "السوشيال ميديا" بحملة "أخلاقنا": الحملة ليست للنصيحة ولكنها تسليط الضوء على الناس أصحاب الأخلاقيات والمثل العليا فى المجتمع، وذلك من خلال "السوشيال ميديا" ورموزها.

وأضاف "يوسف": لقد جمعت عددًا من الأشخاص المعروفين فى مجالات مختلفة على "السوشيال ميديا" والمعروفون بدورهم القوى والإيجابى ويحبهم الناس، ولهم متابعون كثيرين ونسقنا معهم لتوصيل رسالة حملة أخلاقنا، وقد خرجنا من هذه المقابلة بمجموعة أفكار واقتراحات فى عدد من المجالات فى التصوير والرياضة والسياحة والتصميم وغيره.

وتابع رامز يوسف هذه المقابلة ستتكرر شهريًا، وكل شخص فى مجاله سيقدم اقتراحات جديدة وبذلك نضمن عددًا كبيرًا من المتابعين بالإضافة إلى الأفكار المتجددة.


















































الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;