عمرو خالد: حملة أخلاقنا مجانية اجتماعية وليست دينية

قال الدكتور عمرو خالد، إن حملة أخلاقنا مجانية تعتمد على ترسيخ الأخلاقيات فى المجتمع من خلال إلقاء الضوء على الأشخاص الذين يتصفون بالأخلاق الحميدة، مضيفًا أنها ليست حملة دينية إنما مجتمعية، ولا تقتصر على مجموعة من الندوات بل هى مزج بين مجموعة من الحلقات لتكوين سلسلة كاملة تحقق الهدف، فسيكون هناك ندوات وحملات وفعاليات تتم إقامتها على أرض الواقع، بالإضافة إلى نشاط على وسائل "السوشيال ميديا" من خلال تصوير فيديوهات سيلفى وهاشتاج "أخلاقنا".

وأضاف "خالد"، أنه من الجيد أن تجد رموزًا فعالة فى المجتمع يدعمون حملة أخلاقنا، مشيرًا إلى أن الحملة تركز على شريحة الشباب وعلى المستشفيات وذوى الاحتياجات الخاصة، وتناول ذلك بشكل منظم ليس ثقيلاً أو مملاً إنما به بعض الترفيه حتى يتفاعل الناس معها.

وتابع عمرو خالد: "نطور أنفسنا خطوة بخطوة، فعلى سبيل المثال نشاط الحملة فى المدارس سيبدأ بأنشطة وفعاليات للطلاب ثم سيتم عمل دورات تدريبية للمدرسين لضمان ديمومة حملة أخلاقنا، وقد اتفقت مع وكيل وزارة التربية والتعليم أن يستمر برنامج حملة أخلاقنا بعد انتهائها.

وأشار "خالد" إلى أنه لأول مرة أو ثانى مرة يتم تجمع رموز السوشيال ميديا فى اتجاه واحد وهدف واحد، مضيفًا أن فيديو الحملة وصل لنصف مليون مشترك خلال 48 ساعة من انطلاقه، وذلك ما يثبت ويؤكد أن الشباب جزء من الحل وليسوا جزءًا من المشكلة.




















































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;