الحروف والشموع المجوفة أبرز طقوس أعياد الميلاد(صور)

أعياد الميلاد من أهم المناسبات التي تحتفل بها كل الشعوب علي إختلاف ثقافاتهم ولغاتهم، ومن أكثر ما يميز أعياد الميلاد هى الشموع ، ولذلك تقدم مصممة الشموع ريهام عمارة، مجموعة مختلفة مخصصة لحفلات أعياد الميلاد.

1

2

وتقول ريهام لـ"انفراد": استخدمت فى مجموعة أعياد الميلاد أفكار جديدة ولأول مرة في مصر، حيث قمنا بعمل شموع من الأرقام بأحجام كبيرة جدا يصل ارتفاعها لـ ٣٠ سم لإضافة لمسة فريدة لأعياد الميلاد الي جانب أرقام الكيك المتعارف عليها.

4

ومن أبرز أشكال شموع أعياد الميلاد، شمعة مكتوب عليها سنة سعيدة، وأسماء الوالدين مع ابنهم، وشموع على شكل أرقام السنة الجديدة، وحروف اسم صاحب عيد الميلاد مجسمة .

3

وتكمل ريهام: بالنسبة للشموع المجوفة وهى الأقرب لقلوب المصريين لإمتيازها بالشكل الجميل واضائتها الساحرة التي تضيف البهجة للحفل نفذناها بأشكال والوان وموديلات مختلفة لترضي جميع الإذواق، واستخدمت فى صناعتها الأستراس المبهج للتركيز علي فكرة الإبهار والبهجة التي تسود هذا النوع من الاحتفالات المضاءة بشموع ببطارية لتوفير الأمان الأكبر لمستخدميها.

5


وأضافت ريهام: يمكن استخدام الشموع لعدة أغراض مثلا كهدية لشخص في عيد ميلاده مطبوعة باسمه، أو استخدامها لتزيين أماكن الأحتفال كهدية تذكارية للمدعويين للحفل.

7

كما قمنا بعمل شموع بأحب الشخصيات الكرتونية لقلوب الأطفال لتتماشي مع الروح العامة للأحتفال مطبوعة بأسمهم ومطبوع عليها اهداء و شكر لأصحابهم علي حضور الحفل .





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;