5 عادات يومية تشكل خطرا على صحتك وتعرضك للأمراض.. تخلص منها

أصبح نمط الحياة السريع الذى نعيشه فى هذه الأيام يمثل خطرا كبيرا على صحة الإنسان، كما أن العديد من العادات اليومية التى نتبعها قد تشكل خطرا على صحتنا.. وأوضح الموقع الهندى "بولد سكاى" فى تقرير نشره مؤخرا العادات اليومية التى تمثل خطرا على حياة البشر وتعرضهم للعديد من الأمراض. وشملت العادات الخاطئة والضارة وفقا للتقرير ما يلى: 1- التعرض للكثير من الإجهاد الإجهاد هو القاتل الصامت للإنسان خاصة المرأة، ومن الضرورى السيطرة عليه بممارسة بعض التمرينات كاليوجا.

2- الأطعمة غير الصحية الأطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية عالية ومشبعة بالدهون ليست جيدة لصحة القلب وأجهزة الجسم، وتناولها بشكل منتظم يؤدى لرفع مستوى ضغط الدم والكولسترول فى الدم. 3- الإكثار من الملح تناول كميات كبيرة من الصوديوم فى طعامك اليومى يمثل ضررا كبيرا على القلب ومستوى ضغط الدم.

4- الإكثار من القهوة القهوة تعمل على إثارة الجهاز الهضمى والإصابة بالتهابات المعدة، ويمكن أن تؤدى للشعور بالإجهاد الجسدى وارتفاع ضغط الدم. 5- تناول الكحول الكحول يؤدى إلى الإصابة بارتفاع مستوى السكر والإصابة بأمراض القلب، والإضرار بالكبد كما يزيد مستوى ضغط الدم، وله الكثير من المخاطر الصحية فى وقت مبكر من الحياة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;