نداء للفريق صدقي صبحي..إبراهيم عمل زراعة كلي علي نفقة القوات المسلحة ويحتاج علاج ب6000 جنية كل شهر ووظيفية إداريه لتوفير حياة كريمة لأسرته

شاب في عقده الثاني يعاني من الفشل الكلوي، وقام بإجراء عملية زراعة كلي في شهر يونيو الماضي، ونجحت بالفعل وصحته في تحسن، ولكنه لا يقدر علي دفع ثمن العلاج الخاصة بتثبيت الكلي لأنه عالي الثمن.

13599089_10153871428932874_1428285623_n

ابراهيم طه حمام، تخرج من دبلوم زراعة، والده توفي وهو صغير في السن، ووالدته من تحملت مسئوليته هو أخواته، وهم عائله حالتها المادية ضعيفة وتحتاج إلي كل جنيه، وبرغم احتياج أسرته له في المصاريف إلا أنه لم يستطيع التخلي عن تقضيه الواجب الوطني في الجيش، وبعد إنهاء تكليفه بشهور قليلة أكشف انه مصاب بفشل كلوي، وتكلفة الزراعة عالية الثمن.

الادوية

وقام إبراهيم بمخاطبة القوات المسلحة بتحمل تكلفة مصاريف عملية الزرع، بعد أن أثبتت التحاليل تطابق أنسجه والدته معه وتستطيع أن تتبرع له بالكلي.

العلاج

وبالفعل تحملت القوات المسلحة تكلفة عملية زرع الكلي بتكلفة 75 ألف جنية مصري، وقام الشاب بإجرائها دون دفع جنيه، وذلك في شهر يونيو الماضي، لكنه يحتاج لعلاج ب6000 ألاف جنية مصري بشكل شهري، وهو لا يستطيع أن يدفع ثمن هذه الأدوية، وفي حالة عدم تناولها ستفشل العملية.

ويأمل إبراهيم أن تساعده القوات المسلحة بقيادة الفريق صدقي صبحي للحصول علي العلاج ووظيفية يقدر أن يعيش ويصرف علي والدته بها.







الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;