5 شركات ذكية زودت هواتفها بميزة مقاومة الماء وأبل لم تجرؤ على اتخاذ الخطوة

تعد هواتف آيفون واحدة من أرقى الهواتف الذكية التى يمكن للمستخدمين الحصول عليها خاصة لما توفره من مميزات راقية للغاية، محافظة على مكانة العلامة التجارية الأشهر فى العالم، لكن على الرغم من ذلك تجاهلت شركة أبل ميزة بسيطة ولكنها مهمة للغاية للمستخدمين، فى هواتفها الذكية وهى مقاومة المياه، والتى وفرتها العديد من الشركات الأخرى فى هواتفها، وفيما يلى نرصد أبرز هذه الشركات التى عززت هواتفها بميزة مقاومة المياه كما يلى: 1- شركة سامسونج: عززت شركة سامسونج العديد من هواتفها الذكية بميزة مقاومة المياه والغبار والتى كان آخرها هاتفا سلسلة جلاكسى S7 وأطلقتهما خلال الشهر الماضي، حيث ترى الشركة ضرورة توفير هذه الميزة لحماية هواتف المستخدمين حال سقوطها فى المياه.

2-شركة سونة: من الشركات الشهيرة بتوفير هذه الميزة فى الكثير من هواتفها الذكية، بما فى ذلك سلسلة هواتف Z3، وZ5 الشهيرتين وغيرها الكثير من هواتفها الذكية الأخرى، بل دعت الشركة المستخدمين إلى تجربة استخدام هواتفها تحت المياه من أجل التأكد من مقدرة هذه الأجهزة على العمل فى المياه.

3- شركة HTC على الرغم من أنها ليست فى حجم أبل، إلا أنها وفرت هذه الميزة فى العديد من إصدارات هواتفها الذكية بما فى ذلك هاتف HTC Desire Eye الذى يأتى بمواصفات راقية، حيث تصل قاومته تحت الماء إلى 30 دقيقة وبارتفاع يقدر بواحد متر.

4- شركة هواوى: شركة أخرى وفرت فى هواتفها ميزة مقاومة المياه مثل هاتف هواوى Honor 3، والذى يمكنه العمل لمدة 30 دقيقة تحت الماء، وهو يأتى بشاشة 4.7 بوصة، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، ويحمل ترخيص IPX7 وهذا ما يجعله صالح للاستعمال فى المياه.

-شركة CAT: تشتهر هذه الشركة بتصنيع هواتف قادرة على تحمل ظروف العمل الشاقة المختلفة، وهو ما يجعل ميزة مقاومة المياه والأتربة مطلبًا أساسيًا فى هواتفها الذكية التى تقوم بتصنيعها، حيث يمكن لهواتفها الصمود .

الموضوعات المتعلقة: أفضل أجهزة ذكية ظهرت خلال MWC 2016.. جلاكسى s7 وG5 وسماعة سونى أبرزها صور مسربة جديدة تكشف عن هاتف Apple iPhone 5se قبل أيام من الإعلان عنه












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;