3 مخاوف من خطة فيس بوك الجديدة لتوصيل العملاء بالشركات عن طريق ماسنجر

تعمل شركة فيس بوك هذه الفترة على خطة مستقبلية جديدة من أجل إحداث ثورة فى طريقة التواصل بين الناس والشركات، لذلك أطلقت مجموعة جديدة من الأدوات التى تسمح للشركات بناء chatbots ذكية لإجراء المحادثات مع المستخدمين، بدلا من الطرق التقليدية القديمة، وهى وسيلة جديدة لخدمة العملاء فى المبيعات وتوزيع المحتوى، ولكن هناك العديد من المخاوف التى ظهرت مع الإعلان عن هذا الأمر، نرصدها فيما يلى.

1. التكنولوجيا الجديدة غير مكتملة على الرغم من أن فيس بوك طورت تقينات حديثة من أجل مساعدة الشركات فى التواصل مع العملاء بشكل سريع وذكى، إلا أن البعض يرى أن التقنيات الجديدة غير مكتملة وينقصها العديد من الأشياء التى تجعلها تستبدل الطريقة التقليدية.

2. الجميع ليس على ماسنجر فيس بوك قررت أن تتواصل الشركات والمتاجر مع عملائهم عن طريق تطبيق ماسنجر، فى حال أن هناك العديد من المستخدمين لا يمتلكون هذا التطبيق أو لا يفضلونه، وهو الأمر الذى سيقف عائق أمام انتشار الميزة بين الجميع.

3. منافسة واتس آب العديد من الهيئات بدأت فى استغلال واتس آب فى التواصل مع العملاء، خاصة الشركات المبتدئة، وقامت بتخصيص أرقام لخدماتها، ولكن مع ميزة فيس بوك الجديدة يمكن أن يتم التخلى عن تطبيق واتس اب فى صالح ماسنجر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;