لو عايز تجدد ومحتار.. أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى لهذا الأسبوع

تظهر أسبوعيا الكثير من التطبيقات المميزة التى يبذل فيها المطورون أقصى جهدهم لتنال رضا وإعجاب المستخدمين، لكن مع كثرة هذه التطبيقات يقع المستخدمون فى حيرة من أمرهم خوفا من أن تكون هذه التطبيقات خبيثة أو لا توفر لهم الاحتياجات المطلوبة، لذا عرض الموقع الأمريكى mashable قائمة بأفضل التطبيقات لهذا الأسبوع لتخفيف هذا العبء عن المستخدمين.

1- Astro Attack هى لعبة مميزة لمستخدمى آى فون تتضمن الكثير من المغامرات التى تتضمن حماية سفينة فضاء من هجمات الأعداء، كما يمكنك استخدام القطع النقدية لشراء سفن جديدة وفريدة من نوعها.

2- Banana يساعد هذا التطبيق مستخدمه على ابتكار صور وفيديوهات طريفة عن طريق إدراج الوجه بصور مشاهير الموسيقيين والسياسيين ونجوم السينما، مع إمكانية حفظ وإرسال الإبداعات الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك.

3- Cubes صممت هذه اللعبة لمحبى ألعاب الذكاء، إذ تعتمد على تنظيم المكعبات مع الألوان وتنظيم المكعبات فى شرائح معا فى شبكة لإضافة المزيد والمزيد من الألوان، حتى تحصل على مكعب قوس قزح.

4- Serist يمكنك هذا التطبيق من متابعة البرامج التليفزيونية المفضلة لديك وتتبع الحلقات، كما يعطيك القدرة على معرفة عدد الحلقات التى لم تشاهدها وإنشاء قوائم الحلقات التى ترغب فى مشاهدتها.

5- Yahoo Esports يعطيك هذا التطبيق القدرة على مشاهدة حية وتغطية مباشرة للبطولات والرياضات، جنبا إلى جنب الأخبار العاجلة لعشرات المبارات والمسابقات لجميع الألعاب المفضلة لديك.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;