أفضل تطبيقات صممت خصيصا لتسهيل استخدام الساعات الذكية

نجحت الكثير من الشركات التكنولوجية فى اقتحام عالم الساعات الذكية وأثبتت للمستخدمين أن هناك أجهزة ذكية عديدة يمكنها حل محل الهواتف الذكية، إذ أصبح بإمكان المستخدمين الاستغناء نهائيا عن هواتفهم وإجراء المكالمات الهاتفية عبر ساعاتهم الذكية، ولم يقصر المطورون فى دورهم وطرحوا مجموعة من التطبيقات التى يمكنها إضافة الكثير من المزايا المستخدمين، ونعرض فيما يلى أبرز هذه التطبيقات المخصصة لنظام android wear كما عرضها الموقع الأمريكى wearable Shazam من أفضل تطبيقات الساعات الذكية، إذ حصل على دعم نظام android wear منذ العام الماضى، فهو تطبيق مميز يتيح للمستخدم معرفة اسم الأغنية عن طريق الاستماع لجزء منها، مما يوفر عليه الحيرة والبحث.

IF by IFTTT يمكن لهذا التطبيق أداء أكثر من مهمة، إذ يتيح للمستخدم الربط بين أكثر من تطبيق لتسهل عليه حياته، ويوفر عليه الكثير من الوقت والمجهود، فهو تطبيق متكامل وذكى يغنى المستخدم عن تحميل أكثر من تطبيق.

Google Keep صمم هذا التطبيق لمساعدة مستخدميه على كتابة الملاحظات وتخزينها على سحابة، جنبا إلى جنب إعداد قوائم للمهام لتنظيم حياتك وتذكر كل المشتريات والأغراض التى ترغب فى شرائها على سبيل المثال.

Endomondo انتقلت منصة Endomondo للياقة البدنية على نظام android wear لتتيح للمستخدم متابعة صحته وتتبع لياقته ورصد المجهود البدنى والعضلى الذى يبذله مثل مسافة الركض أو المشى.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;