4 رسائل تتسبب فى حظرك على واتس آب.. المحتوى الإجرامى والإعلانات أبرزها

أصبح تطبيق التراسل الفورى واتس آب واحدا من أشهر تطبيقات التراسل الشعبية التى يعتمد عليها المستخدمون، إلا أن هناك العديد من السلوكيات التى قد يقوم بها البعض خاصة فيما يتعلق بإرسال الرسائل، والتى تجعلهم معرضين للحظر سواء بشكل دائم أو بشكل مؤقت، وفيما يلى نرصد أبرز هذه الرسائل التى تعرض المستخدمين للحظر كما يلى: 1- إرسال رسائل إلى مجهول إذا قام أحد المستخدمين بإرسال العديد من الرسائل إلى أشخاص لا يمتلكون رقم هاتف المستخدم، فهناك احتمال كبير أن يتم حظره بسبب اعتبار هذه الرسائل نشاطا مشبوها، لذلك يجب على المستخدم أن يحرص دائما على أن يكون الأشخاص الذين يقوم بمراسلتهم يمتلكون رقم هاتفه.

2- الرسائل الإعلانية من الأمور أيضا التى تعرض المستخدم للحظر، حيث إنها تعد أمرا مزعجا من جهة المتلقى، كما أنها تخالف سياسة واتس آب، حيث إن الخدمة حتى الآن لا تعرض أى إعلانات للمستخدمين.

3- الرسائل الإجرامية تضع شركة فيس بوك المالكة لتطبيق واتس آب شروطا معينة فيما يتعلق بالمحتوى العنيف والإجرامى، وهو من الأمور التى قد تعرض المستخدمين لخطر الحظر، خاصة عندما يتم الإبلاغ عنه بأنه يقوم بإرسال محتوى إجرامى عنيف.

4- الرسائل الآلية من الأمور المزعجة بشكل كبير، حيث تعتبره خدمة الواتس آب كأنه نشاط مشبوه، وفى حالة الإبلاغ عنه يتم حظر الرقم وحظر المستخدم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;