لو مش فاهمه.. 4 حيل فى هاتفك الآى فون هتسهلك استخدام نظام ios

تدعم شركة أبل هواتفها دائما بأفضل التقنيات والمواصفات التى تجذب المستخدمين وتشجعهم على التخلى عن نظام أندرويد الشهير والأكثر استخداما، لكن قد يجد بعض المستخدمين صعوبة فى التعامل مع نظام ios فى البداية، ويشعرون أنهم غير قادرين على استخدامه بسهولة وسلاسة، لذا يمكن للحيل التى عرضها الموقع الأمريكى mashable المساعدة بعض الشىء وتسهيل استخدام نظام أبل.

1- البحث يسهل نظام ios للمستخدمين البحث عن كل المعلومات التى يحتاجونها، إذ يمكن سحب الشاشة الرئيسية لأسفل والبحث عن أى شىء ترغب فيه بدلا من الذهاب إلى الأيقونة الخاصة به، بدءا من الأسماء والرسائل وصولا بأرقام الهواتف.

2- البحث داخل الإعدادات توفر أبل الكثير من المرونة لتسهيل البحث داخل تطبيق الإعدادات، لتتمكن من الوصول إلى كل الإعدادات التى ترغب فيها، بدلا من المعاناة التى يجدها المستخدم العادى فى الوصول إلى ما يريد ضبطه بكل سهولة.

3- مزايا 3D touch إذا كنت تمتلك هاتفى آى فون 6s أو 6s بلس فمن المؤكد أن هاتفك يمتلك خاصة 3D المميزة والتى رغم مزاياه المتعددة، فالضغط مطولا على أى تطبيق بالهاتف يعرض لك العديد من الإعدادات الإضافية دون فتح التطبيق.

4- مزايا Control Center أضافت أبل بنظام ios 7 مركز التحكم أو control center عددا من اختصارات التطبيقات المهمة والأساسية ليسهل وصول المستخدمين إليها، مثل الساعة والآلة الحاسبة والكاميرا.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;