إزالة Wiper للتراسل من متاجر التطبيقات.. والشركة المطورة تعد بتطبيق جديد

قامت الشركة المطورة لتطبيق Wiper الشهير للمحادثات الفورية بإيقاف التطبيق وإزالته من متجرى جوجل بلاى App Store، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين القدرة على مسح الرسائل التى يتم إرسالها من هاتفه ومن هاتف المتلقى، والتعامل مع الهاتف من خلال إرسال رسائل وإجراء مكالمات بشكل مشفر.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقد أرسلت الشركة المطورة لـWiper رسالة بريد إلكترونى إلى المستخدمين، قالت فيها إنها ترغب فى التركيز على تطبيق جديد يحمل اسم FreshTeam، والذى يمتلك نفس وظائف تطبيق Wiper ولكنه سيمتلك ايضا ميزة المحادثات الجماعية، حيث تقول الشركة: "إنه نفس تطبيق الدردشة، ومميزات المحادثات ومسح الرسائل تماما مثل Wiper، بالإضافة إلى ميزة المحادثات الجماعية لأكثر من 100 شخص وخيار مشاركة الموقع".

وقد تم سحب التطبيق من متجرى Google Play وApp Store، ولن يعمل بعد 13 يونيو، كما أن خطط الاشتراك لن يتم تجديدها بشكل تلقائى.

وربما تكون هذه خطوة غريبة خاصة وأنه تم إطلاق Wiper منذ عام واحد فقط، وأضاف مؤخرا خدمة بث الأفلام، كما أنه اكتسب 2 مليون دولار فى التمويل منذ 3 أشهر فقط، واستطاع جذب الكثير من المستخدمين إليه، لكن حتى الآن فإن أسباب إقبال الشركة على هذه الخطوة لا يزال أمرا غير معروف.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;