لمحبى قتال الدبابات.. 4 ألعاب يمكنك ممارستها على هاتفك الأندرويد

تعد الألعاب من التطبيقات المميزة التى يقبل عليها الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية، خاصة مستخدمى أندرويد، ويمكن لعشاق الألعاب القتالية خاصة ألعاب قتال الدبابات الاستمتاع بعدد مميز من الألعاب والتى نرصد أبرزها كما يلى: 1- لعبة World of Tanks Blitz تعد من الألعاب القتالية المميزة، حيث يكون هدف اللاعب خلال هذه اللعبة أن يصبح أفضل قائد دبابة ظاهرية فى العالم، ويحتاج أن يدخل فى معارك ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت من خلال الدبابة التى يختارها لكى ينتصر عليهم ويتفوق.

2- لعبة Battlefield Tank Blitz تعد من ألعاب محاكاة قيادة الدبابات، وتتيح للاعب قيادة دبابته خلال العديد من البيئات المختلفة للقتال، ويحتاج اللاعب خلال هذه اللعبة لقتال الدبابات الأخرى التى تظهر له من العديد من الأماكن المختلفة.

3- لعبة Tank Battles تعد من الألعاب المميزة التى تتيح للاعب العديد من الخيارات فى اللعب ما بين الدبابات والأسلحة والمدرعات الموجودة داخل لعبة معارك الدبابات، فكل ما يحتاجه اللاعب هو تحميل دباباته بخزانات الوقود والاستعداد لمقاتلة الأعداء.

4- لعبة Iron Force يقوم اللاعب بقيادة إحدى الدبابات، ومحاربة الأعداء وإطلاق الصواريخ عليهم عندما يواجهونه فى طريقه، وتتيح اللعبة للمستخدمين اللعب مع أصدقائهم عبر الإنترنت، أو حتى اللعب ضد أشخاص لا يعرفهم.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;