علشان أطفالك يلعبوا "Drone Fighter" طائرة بدون طيار تتحول لسيارة

كشفت شركة ByRobot عن أحدث منتجاتها خلال فعاليات معرض CES 2016، وذلك من خلال تقديم طائرتها بدون طيار ‘Drone Fighter’والتى توفر العديد من المميزات.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن Drone Fighter توفر المميزات التقليدية للطائرات بدون طيار، كما أنها تتيح للمستخدم فرصة تجربة ألعاب "حروب الطائرات" من خلال التنافس مع الأصدقاء وذلك بعد ارتداء نظارة خاصة بذلك، كما أنها تتيح ميزة auto-hover والتى تسمح للطائرة الطيران بمفردها لجعل القتال أسهل على مستخدمى الطائرات المبتدئين، كما توفر كل طائرة بدون طيار اثنين من الأسلحة بالإضافة إلى جهاز استشعار أخر للكشف عن هجمات اللاعب الآخر خلال اللعب.

وتبدأ المعركة من خلال الإقلاع التلقائى بضغطة زر واحدة على الهاتف الذكى الخاص بالمستخدم ليقوم بالسيطرة على طائرته بكل سهولة.

وبمجرد أن تكون على ارتفاع مناسب، يمكن التحكم فى الطائرة من خلال الهاتف الذكى، مع وجود شاشة جميلة مثل تلك الموجودة فى وحدات التحكم فى ألعاب الفيديو.

أما إذا لم يكن هذا كافيا للمستخدم فيمكن إزالة المراوح، وإضافة زوج من العجلات لتحويلها إلى سيارة سباق، ويمكن الحصول على نموذج DF-GX-101 من أمازون بسعر 99 دولارا.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;