بالصور نظارات تدلك العين ولمبة تغير ضوءها حسب مزاجك أبرز منتجات CES 2016

ظهرت العديد من الابتكارات والاختراعات الذكية خلال فعاليات معرض CES 2016 للمنتجات الاستهلاكية الذى تجرى فعالياته حاليًا فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تنافست العديد من الشركات على إظهار العديد من الابتكارات التى تهدف إلى توفير الراحة للمستخدمين والتى رصدتها كاميرا وكالة الأنباء الفرنسية، والتى كان أبرزها ما يلى: - جهاز مقياس طبى متعدد الأدوات، وهو جهاز بسيط يتم ربطه مع جهاز الكمبيوتر ليساعد الطبيب على إجراء فحوصات للمرضى عن بعد.

- نظارة USJ Visioncare Eye Massager والتى تستخدم لتدليك العينين وذلك من خلال بعض الاهتزازات ذات السرعة المتغيرة لتنشيط الدورة الدموية وتنشيط ألياف العضلات حول العينين.

-جهاز BrainCo Focus 1 الذى يستخدم ردود الفعل الحيوية لتغير لون المصباح وتغير لون سيف حرب النجوم والتلاعب فى الأيدى الميكانيكية وذلك بالاعتماد على التركيز أو الاسترخاء.

- جهاز جديد للتنقل ظهر خلال فعاليات المعرض.

- سلسلة طائرات بدون طيار V.1 وV.2، والتى تمتلك نظامًا لتحديد المواقع.

-أحد الاشخاص يرتدى نظارة الواقع الافتراضى مع الطائرة بدون طيار EHang Ghost Drone 2.0، والتى يمكنها التصوير بدقة عرض 4K video.

-سوار ذكى يمكنه تعقب نشاط الكلاب وطاقتهم البدنية وغيرها كما تقدم التوصيات الغذائية المناسبة لهم على أساس السلالة والعمر والوزن.

-جهاز التنبيه SensorWake olfactory والذى يضم بعض كبسولات الروائح مثل القهوة والكرواسون والخبز المحمص، وغيرها لإيقاظ النائم.


































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;