علشان الشتا والجو اللى بيقلب 4 هواتف مقاومة للمياه ولا تتأثر بالأتربة

مع حلول فصل الشتاء نتعرض للكثير من الأحوال الجوية المتغيرة بين أمطار وعواصف ترابية، وغيرها من الأجواء المضطربة والتى تؤثر بشكل كبير على الوسائل التكنولوجية الحديثة، خاصة الهواتف الذكية التى لا تفارقنا طوال الوقت، وفيما يلى نقدم أبرز الهواتف الذكية التى يمكن للمستخدمين شراؤها، والتى تتمتع بخاصية مقاومة الماء والغبار، مما يتيح للمستخدمين استعمالها بسهولة دون أن تؤثر هذه الأجواء على مميزات الهاتف والتى أبرزها: هاتف Samsung Galaxy S5 من الهواتف المميزة من شركة سامسونج ويمتلك شهادة مقاومة الماء والغبار، مما يجعله من الهواتف المميزة والمناسبة لهذه الأحوال المناخية المتغيرة التى نعيشها حاليا.

هاتف Sony Xperia Z3 من الهواتف المميزة من شركة سونى ويوفر مواصفات مميزة، وهو يحمل تقيم IP68فى مقاومة الماء والغبار بشكل كامل، ويعد من أفضل هواتف الأندرويد التى توفر هذه المميزات.

هاتف Sonim XP7 من أفضل الهواتف المقاومة للماء والأتربة، ويمتلك القدرة على مقاومة الطين والتراب والغبار والرمال، وهو مناسب للغاية لأصحاب الأعمال الشاقة.

هاتف Sony Xperia Z3 Compact من هواتف سونى المميزة أيضا والذى يوفر مقاومة الماء والغبار بنفس الوقت، وهو أيضا حصل على تقييم .IP68










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;