لو هتشوف مسلسلات على الموبايل.. 5 نصائح لتقليل فاتورة الباقة على الآيفون

يعتمد الكثير من المصريين على هواتفهم الذكية بشكل كبير، ومع دخول شهر رمضان ووجود العديد من المسلسلات الرمضانية، الأمر الذى يدفع البعض لمشاهدة هذه المسلسلات على الهاتف، لكن تبقى أمامهم مشكلة سعرة نفاذ باقة الإنترنت، خاصة فى ظل وجود تطبيقات أخرى تستهلك الإنترنت أيضا، وفيما يلى مجموعة من النصائح لتقليل استهلاك الإنترنت من هاتفك الآيفون كما يلى: 1- أفضل طريقة لحفظ بيانات الإنترنت، هى أن يكون المستخدم على علم بما يستخدمه، لذا فيمكن فى البداية تخصيص تنبيه معين عندما يصل استهلاك باقة الإنترنت إلى حد معين.

2- كما يمكن للمستخدمين عدم الاعتماد على باقة الإنترنت طوال الوقت، خاصة عند وجود اتصال WiFi، وهو ما من شأنه توفيرها، كما يمكن تعطيل بعض التطبيقات عن الاتصال بالإنترنت من خلال باقة الاتصال والاعتماد فقط على اتصال WiFi. 3- كذلك بالنسبة لمستخدمى شبكة فيس بوك، دائما ما يلاحظون التشغيل التلقائى للفيديوهات عند المرور عليها، وهى الميزة التى يمكن إلغاؤها بشكل نهائى أو حتى الاكتفاء بتشغيل الفيديوهات تلقائيا عند وجود اتصال بالواى فاى.

4- كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى بشكل جيد وتوفير باقة الإنترنت، من خلال مزامنة الموسيقى المفضلة له وحفظها على الهاتف.

5- اعتمد على متصفح أوبرا، حيث إنه يوفر الكثير من المميزات كما أنه يمتلك وضع “Opera Mini mode، والذى يتيح للمستخدمين أقل استهلاك للإنترنت بعكس متصفح سفارى الذى يستهلك الكثير من الإنترنت.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;