إدوار سنودن يظهر فى "ces 2016" متخفيا فى شكل "روبوت"

فاجأ مسرب ويكيليكس الشهير "إدوار سنودن" الحاضرين خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية ces 2016 بظهوره بشكل متخفى من خلال روبوت متطور لشركة Beam مزود بشاشة كبيرة قادرة على إجراء مكالمات الفيديو عن بعد.

ظهور إدوار سنودن فىces 2016 ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "الجارديان" البريطانية صمم روبوت شركة Beam بشكل متطور لإجراء الاجتماعات والمقابلات المختلقة عن بعد، حيث يمكن التحكم به عن بعد باستخدام تطبيق على الهاتف الذكى لإعطاء مستخدمه القدرة على السيطرة على الكاميرا والميكروفون وجميع تحركاته، واستخدمه "سنودن" لتوجيه رسالة للعالم مشيدا بالدور الكبير الذى تلعبه التكنولوجيا فى حياتنا وكيف يمكن للاختراعات المختلفة مساعدة الناس على التواصل من أى مكان فى العالم.

قال "سنودن" ساخرا فى ces 2016 "المميز فى التكنولوجيا الحديثة أن مكتب التحقيقات الفيدرالى FBI لا يمكنه القبض على روبوت، فالتقنيات الجديدة أصبحت قادرة على إرسالك إلى مكتبك دون الخروج من منزلك، فرغم إلغاء الحكومة الأمريكية لجواز سفرى لكننى بينكم اليوم فى معرض ces 2016 بلاس فيجاس".

وأشاد "سنودن" بالكثير من الاختراعات والتكنولوجيات التى ظهرت خلال معرض ces 2016 ومن أهمها تقنيات الواقع الافتراضى وأجهزة الذكاء الصناعى التى يمكن الاستفادة منها فى حالة اهتمام الشركات المختلفة بالخصوصية والأمان".






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;