لو مزهقينك فى الإجازة.. 3 تطبيقات لألعاب الألغاز تجعل أطفالك أكثر ذكاءً

لم يعد يقتصر استخدام الهواتف والأجهزة الذكية على الراشدين والبالغين، بل أصبح الأطفال وصغار السن من ضمن الفئات الأكثر استخدامًا لهذه الأجهزة المتطورة، إذ تستخدمها الأمهات كوسيلة لإلهاء أطفالهن ليكفوا عن الصراخ والبكاء، لكن يمكنك الاستفادة من هذه الأجهزة فى تنمية ذكاء أطفالك من خلال عدد من ألعاب الذكاء التى تنمى مهاراتهم والتى عرضها الموقع الأمريكى Lifehack.

Doodle God هى لعبة ألغاز فريدة من نوعها تسمح للاعبين بابتكار واكتشاف مجموعة واسعة من العناصر من خلال مجموعات مواد مختلفة، إذ يمكن للاعبين رؤية عالمهم ينمو لأنها تبدأ بابتكار الكائنات البسيطة مثل البكتيريا والعوالق والديدان إلى عالم ملىء بالناس والأدوات حتى الجيوش.

Fire Boy and Water Girl الهدف من هذه اللعبة بسيط، إذ يحتاج اللاعبون إلى جمع الماس والوصول إلى باب الخروج للوصول إلى المستوى التالى، وتتضمن اللعبة أكثر من 50 مستوى وتحدى مختلف، وتتطلب الكثير من التخطيط الاستراتيجى.

Scribblenauts Scribblenauts هى واحدة من أفضل ألعاب الألغاز التى يسمح للاعبين لاستدعاء الأشياء أو الأشخاص أو الحيوانات من خلال كتابة الكلمة من أجل حل الألغاز المختلفة وتنفيذ مهام اللعبة.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;