SlimType لوحة مفاتيح QWERTY لهواتف جلاكسىS6 وS6 edge

كشفت شركة One2Touch النرويجية عن حافظة فى شكل لوحة مفاتيح QWERTY تعرف بـ SlimTypeوالتى تتيح لمستخدمى هواتف سامسونج Galaxy S6 أو S6 edge الحصول على لوحة مفاتيح كاملة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد تم تقديم الحافظة على أنه الأولى من نوعها التى تدعم الهواتف الذكية بلوحة مفاتيح متكاملة وتعمل بتقنية NFC.

ويمكن إقران هذه الحافظة الجديدة مع هاتف Galaxy S6 من خلال اتصالNFC ، حيث يحتاج المستخدم إلى تحميل تطبيق معين من متجر جوجل بلاى ليتمكن من استخدامها، وتضم لوحة مفاتيح QWERTY العديد من الأزرار للوصول السريع إلى البريد الإلكترونى والتقويم وجهات الاتصال وتطبيقات الويب.

ومن المتوقع أن تساعد لوحة المفاتيح الجديدة فى الرد بشكل أسرع على بالبريد الإلكترونى والرسائل النصية، بالإضافة إلى تدوين الملاحظات بشكل أسرع، لكن حتى الآن لا يوجد وقت محدد لإطلاقها، ولكن يمكن حجزها من خلال الموقع الرسمى للشركة، وسوف تكلف حوالى 39 دولارا، كما أنها متاحة فى ثلاثة ألوان مختلفة هى الأبيض، والأسود والأحمر، لكن فى نفس الوقت فإن الحافظة الجديدة لا تتوافق مع هاتف Galaxy S6 edge+ والذى يمتلك لوحة مفاتيح كاملة خاصة به من سامسونج على أى حال.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;