لو بتحب التجديد..تعرف على أبرز تطبيقات هذا الأسبوع على هواتف آيفون

لاحظ مستخدمو التطبيقات والمواقع المختلفة تغيرات متعددة خلال الفترة الماضية بداية من تغير شكل عرض الأفكار على فيس بوك إلى إطلاق تحديثات جديدة على تطبيق انستجرام وسناب شات، وأيضا هناك مجموعة من التطبيقات على المتاجر المختلفة التى أضافت مزايا جديدة على التطبيقات المعتادة بالإضافة إلى إطلاق تطبيقات جديدة بشكل كامل، وإذا كنت من محبى التجديد وتريد تجربة تطبيقات جديدة على هاتفك الذكية فنرصد لك مجموعة تطبيقات عليك تجربتها هذا الأسبوع.

- تطبيق Cutesy إذا كنت من محبى الحيوانات الأليفة وتريد التعرف على أسلوب حياتها ومشاهدة صور ومقاطع فيديو خاصة بها فهذا التطبيق يعتبر منصة اجتماعية للحيوانات، يمنك متابعة حسابات متخصصة أو إنشاء حساب لتحميل صور حيوانك الأليف والاستمتاع بهذا الأمر. - تطبيق Dungeon Tiles هناك العديد من التطبيقات الخاصة بالألعاب على هاتفك الآيفون، ولكن تطبيق Dungeon Tiles من أفضل الألعاب التى يمكنك تجربتها خاصة مع دخول أجازة العيد بعد أيام قليلة، فهى تعمل بشكل ذكى وتساعدك فى الحصول على بعض التسلية.

- تطبيق Ripl تطبيق Ripl يساعدك فى الحصول على صور أفضل بجودة أعلى ويسمح للمستخدم بإضافة بعض التعديلات التى تجعل الصور تظهر بشكل أفضل، لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى أو الاستفادة منها فى الدعاية.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;