"نينتيندو" تطرح لعبة Pokémon Go على أندرويد وiOS

طرحت اليوم شركة نينتندو لعبة Pokémon Go على هواتف أندرويد وIOS فى بعض البلدان المختارة مثل أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد أن أعلنت عنها خلال فعاليات معرض E3 الشهر الماضى.

ووفقا لما ذكرته صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فإن اللعبة لن تتوفر لكل المستخدمين فى الولايات المتحدة واليابان حتى الإعلان الرسمى من الشركة عن اللعب.

وتعتمد لعبة بوكيمون جو على التنقل والاستكشاف فى العالم الواقعى كما هى فى القصة، وتعتمد فى استكشافها لمخلوقات البوكيمون على خوارزمية تعتمد على تحديد الموقع بجانب المستشعرات وكاميرا الهاتف الذكى، فى حين أن البرنامج يتكامل مع المخلوقات الرقمية فى البيئة.

وأوضحت نينتندو أيضًا، أن اللاعبين سوف يكونون قادرين على تجاوز المستويات من خلال القبض على بوكيمون أقوى وتدريبه، وتطرح الشركة التطبيق بالمجان على متاجر أندرويد وIOS لكن هناك بعد الخطوات التى تكلف من 0,99 دولار وحتى 99,99 دولار.

هذا وستطرح الشركة الجهاز القابل للارتداء فى وقت لاحق من الشهر الجارى بسعر 35 دولار والذى يمكن المستخدمين من اللعب دون الحاجة لفتح الهاتف الذكى.

بالفيديو.. بوكيمون تعود مجددا للحياة من خلال Pokémon Go على أندرويد وIOS كل ما تريد معرفته عن جهاز Pokémon Go القابل للارتداء




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;