على مسئولية الموظفين.. 5 مزايا للعمل بشركة مايكروسوفت

عانى موظفو شركة مايكروسوفت كثيرا بسبب التغيرات الدائمة للرؤساء التنفيذيين، وصولا لتسيلا نادلا الذى تولى منصبه عام 2014، وتعرضوا للكثير من الأزمات بعد تخلى الشركة عن 18 ألف وظيفة عام 2014 والمئات الآخرين فى السنوات التالية، لكن على الرغم من الاضطرابات التى عانى منها الموظفون إلا أن للعمل بشركة مايكروسوفت بريق آخر، إذ رصد الموظفون عددا من مزايا العمل بالشركة التكنولوجية الكبرى والتى عرضها الموقع البريطانى Businessinsider.

رئيس الشركة يعد ساتيا ناديلا أفضل رئيس تنفيذى للشركة، إذ يعتبره الموظفون أهم أسباب نجاح الشركة وقدوة يحتذى بها، بفضل قدرته على اتخاذ القرارات الصحيحة التى تدفع الشركة للأمام.

فريق العمل يعمل بمايكروسوفت مجموعة من أفضل الخبراء فى كافة المجالات المختلفة مما يجعل بيئة العمل بالشركة ثرية ومليئة بالخبرات، تعتمد على التعاون والمشاركة وتبتعد عن الغيرة والمنافسة.

التأثير فى الناس يشعر موظفو مايكروسوفت بالفخر بفضل تطويرهم للكثير من المنتجات والأجهزة المفيدة للمستخدمين والتى لا تسهل من حياتهم وتمكنهم من أداء مهامهم بسهولة.

التنوع تعطى مايكروسوفت لموظفيها القدرة على التنقل من فريق إلى آخر والمشاركة فى تصميم وتطوير أجهزة ومنتجات مختلفة وتشجيعهم على الابتكار.

الأجور ينقاضى موظفو مايكروسوفت أجورا عالية تناسب حجم المهام المكلفين بها، إذ يشعر الموظون بالرضا التام عن أجورهم ويعتبرونها واحدة من مزايا العمل بمايكروسوفت.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;