لو لسه مبتدئ.. 4 حيل تساعدك على استخدام أوفيس 365

يعد مايكروسوفت أوفيس 365 واحدا من أشهر وأفضل رامج مايكروسوفت، إذ يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم، واستطاع التفوق على باقى برامج مايكروسوفت لاحتوائه على عدد من المزايا والخصائص التى تسهل من أداء المهام، كما تدعمه مايكروسوفت أولا بأول بالتحديثات اللازمة وعدد من الأدوات الجديدة المفيدة للمستخدمين، وفيما يلى عدد من الحيل التى تسهل من استخدامه، كما عرضها الموقع البريطانى "بيزنس انسايدر" تساعدك هذه الميزة على سؤال أوفيس 365 عن كيفية القيام بشىء ما باستخدام اللغة العادية مما يسهل عليك القيلم بمهمتك بأسرع شكل ممكن.

يمكنك البحث داخل أى ملف بكل سهولة دون الحاجة إلى فتح المتصفح وطرح سؤالك وانتظار الغجابة من خلال الضغط على زر الماوس الأيمن على أى كلمة ثم الضغط على smart search وسيظهر لك بحث بينج فى نافذة داخل المستند .

يمكنك العثور على الإيميلات المهمة عبر ميزة ‘Focused التى تجمع لك جميع رسائل البريد الإلكترونى المهمة فى مكان واحد بينما توضع باقى الرسائل فى خانة others.

إذا كنت تتعاون مع الآخرين على وثيقة مخزنة على سحابة مايكروسوفت "ون درايف" للمؤسسات، يمكنك الضغط على زر "الدردشة " للتواصل مع كل من يعمل على هذه الوثيقة على سكايب.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;