لو مش عارف تختار.. أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى

تضيع الكثير من التطبيقات الجيدة وسط زحام متاجر التطبيقات المختلفة على هواتف أيفون وأندرويد، فلا يصبح بوسع المستخدمين العثور على أفضل التطبيقات التى تمكنهم من الاستفادة القصوى من هواتفهم وسط هذا لكم الهائل من التطبيقات المضللة، لكن رصد الموقع الأمريكى Te chinsider أفضل 5 تطبيقات يمكن الحصول عليها.

Winnie تطبيق مخصص يساعد الآباء على العثور على أرق الأماكن الآمنة لأطفالهم، بالإضافة إلى الحصول على بعض النصائح الخاصة بطريقة التعامل مع الأطفال وتقديم النصائح للآخرين.

WalletHub صمم هذا لتطبيق لمساعدة مستخدمه على التقليل من الانفاق من خلال رصد معدل المشتريات بشكل يومى، مع تقديم النصائح اللازمة للادخار والكف عن التبذير.

Live.ly يعد من أقوى تطبيقات المراهقين، إذ استطاع تحقيق شعبية وشهرة واسعة خلال فترة قصيرة، فهو تطبيق مخصص للبث المباشر للأغانى.

Stock Market Sensei يحلل هذا التطبيق السوق للتنبؤ بالارتفاعات والانخفاضات فى الأسهم فى يوم معين، ويرسل لمستخدمه التنبيهات عند وجود فرصة جيدة للتداول.

Motion Stills تطبق للصور مصمم من قبل شركة جوجل ومخصص لهواتف ايفون، يمكن المستخدمين من الحصول على لكثير من المزايا والتقاط أفضل الصور المتحركة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;