بالصور.. أبرز 5 نماذج طرحتها الشركات لسيارات المستقبل

تسعى شركات السيارات حاليا لتقديم رؤية واضحة عن سيارات المستقبل خلال المائة عام المقبلة، والتى تعتمد على التكنولوجيا المتطورة والتقنيات فائقة الذكاء، وبالطبع تكنولوجيا القيادة الذاتية التى ستسيطر على العالم خلال السنوات القليلة المقبلة.

وتضم القائمة التالية أفضل 5 نماذج طرحتها الشركات لسيارات المستقبل وفقا لموقع "techinsider" الأمريكى: سيارة Rolls-Royce نماذج سيارات BMW وأتاحت الشركة الألمانية فى سياراتها المستقبلية اختيار القيادة الذاتية أو العادية، وتم تصميم الأبواب لتفتح لأعلى بجانب العجلات التى تتكامل بسلاسة مع السيارة.

نماذج سيارات المستقبل من مينى كوبر وتطرح شركة "مينى" فى سيارتها إمكانية القيادة الذاتية أو تحريك عجلة القيادة للقيادة العادية سيارات مرسيدس قدمت مرسيدس مفهوما جديدا لتحويل تصمامها لتصبح أكثر انسيابية، فعند وصول السيارة لسرعة 5 أميال فى الساعة تتمايل الأجزاء الأمامية والخلفية من السيارة لضمان ثبات أكثر على الطريق، كما تتميز السيارة بنظام لاسلكى للتواصل مع السيارات الأخرى.

نموذج Teatro for Dayz من نيسان تغطى الشاشات الضوئية الجزء الداخلى من السيارة بالكامل لتتيح لراكبها رؤية ما يريد، كما تتيح السيارة الكهربائية ميزة إجراء مكالمات الفيديو من خلال عجلة القيادة.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;