أبل تكشف عن 12 "إيموشن" جديدا وتحجب رمز "المسدس"

تزامنا مع طرح نظام ios 10 الجديد الذى سيأتى بعدد من الرموز التعبيرية "الايموشنات" الجديدة، أصدرت شركة أبل صور تستعرض الـ12 ايموشن الجدد، وركزت الشركة على طرح عدد من الايموشنات الخاصة بالمرأة التى تعبر عن القوة وتظهر المرأة الرياضية فى عدد من المجالات مثل كرة السلة ورفع الأثقال وركوب الدراجات، جنبا إلى ايموشنات للمرأة العاملة.

ايموشنات أبل الجديدة ووفقا لموقع جارديان البريطانى تعمل أبل مع هيئة يونيكود وهى مجموعة من الشركات المسئولة عن توحيد الرموز التعبيرية، فإلى جانب الاحتفال بدور المرأة فى الألعاب الرياضية والعمل، تتميز الرموز التعبيرية الجديدة بالتنوع بما فى ذلك إضافة لعلم قوس قزح، وهناك أيضا اثنين من الرموز التعبيرية الخاصة بالأسرة، الأول يظهر أم وابنها، فى حين يظهر الآخر أب مع ابنه وابنته.

وساعدت كل من أبل، وجوجل ومايكروسوفت يونيكود على إجراء تغيير على تشكيلة الرموز التعبيرية التى من شأنها الظهور فى جميع المنصات، فبدلا من المسدس، ستتضمن المجموعة الجديدة من الرموز التعبيرية "مدفع مياه".

ويعد استبدال رمز البندقية بمدفع المياه فكرة جيدة، بعد أن ساعدت الشركة الأمريكية على التصويت بالإجماع على حجب مثل هذه الرموز التعبيرية العنيفة.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;