5 تطبيقات غيرت حياة مستخدميها.. Headspace وSmoke Free أبرزها

رغم الشعبية الواسعة التى تتمتع بها التطبيقات الشهيرة على الهواتف الذكية ودورها الكبير في تغيير حياة الناس والتأثير عليهم سواء بالسلب أو الإيجاب، إلا أن هناك عددا من التطبيقات البسيطة رصدها الموقع البريطانى بيزنس انسايدر قد لا تتمتع بنفس هذه الشهرة ولكنها صممت خصيصا لمساندة مستخدميها وحل مشاكلهم .

Headspace يقدم هذا التطبيق لمستخدمه سلسلة من جلسات التأمل، التى تساعد المستخدم على الاسترخاء والشعور بالراحة، وتخفف من الضغط والتوتر.

Inshorts يقدم هذا التطبيق لمستخدمه مجموعة من أهم الأخبار بشكل مختصر لمساعدته على الإلمام بالأحداث، فى أقل من 60 كلمة، مما يوفر للمستخدم الوقت والمجهود.

Brain.fm يقدم هذا التطبيق لمستخدمه تجربة مختلفة، إذ يقدم له الموسيقى الهادئة التى تساعده على الاسترخاء والقيام بعمله بسهولة وسرعة دون ضغط، مع زيادة فى التركيز.

Smoke Free أكد عدد من المستخدمين نجاح هذا التطبيق فى مساعدتهم على الإقلاع عن التدخين من خلال الكتابة عن المشاعر الخاصة باتخاذ قرار الإقلاع عن التدخين وحجم الإنفاق على السجائر والأموال التى يمكن توفيرها.

Clue يساعد هذا التطبيق الفتيات والسيدات على متابعة الدورة الشهرية ومعرفة مواعيدها بدقة كبيرة، مما يساعدهم ويمكنهم من حساب أيام الخصوبة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;