4 بدائل لتطبيق الإيميل على هواتف آى فون Sparkأبرزها

بعد حوالى شهر سيتم إغلاق تطبيق Mailbox الشهير، وهذا يعنى أن الأشخاص الذين يقومون باستخدامه سيكون عليهم اللجوء لاستخدام تطبيق آخر، من أجل إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكترونى الخاص بك، لذلك نقدم لك 4 بدائل لتطبيقات البريد يمكن استخدامهم على هاتفك الـ"آى فون" بدلا من Mailbox وتضم العديد من المزايا الجديد.

1- Inbox من جوجل يعد أحدث التطبيقات الخاصة بالبريد الإلكترونى الذى تم إطلاقه خلال الفترة الماضية، وهو يأتى مع عدد كبير من المزايا الخاصة بترتيب البريد وتنظيم ما يصل إليك وفقا لاهتماماتك.

2- Outlook من مايكروسوفت من أهم تطبيقات البريد الإلكترونى التى يستخدمها العالم هذه الفترة، وهو أيضا يدعم المستخدم بعدد من الخصائص التى تساعده فى التعامل مع البريد الذى يصل إليه بالطريقة المثالية.

3- Spark من Readdle على الرغم من عدم شهرته بشكل واسع إلا أنه مزود بخصائص تجعله قادرا على جمع البريد الهام الخاص بك فى مجموعات منفصلة، وجمع البريد غير الهام فى مجموعات أخرى لكى تتصفح كلا منهم وفقا لأولوياتك.

4- Gmail من جوجل تطبيق البريد الأكثر شعبية فى العالم ويستخدمه الملايين من البشر، وهو يقسم البريد الذى يصل إليك إلى عدة جهات مثل Primary، Social، promotions من أجل المساعدة فى التصفح بسهولة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;