تعرف على 6 مزايا ينتظرها العالم فى هاتف LG G5

ظهر العديد من الشائعات عن هاتف LG G5 المنتظر، إلا أنه لم يتم تأكيد أى منها بشكل رسمى حتى الآن، ولكن فى نفس الوقت لا تزال شركة LG قادرة على منافسة الشركات الأخرى بأحدث إصدار لها، وفيما يلى أبرز 6 مميزات ينتظر العالم رؤيتها فى الهاتف الجديد من شركة LG -هيكل معدنى مع بطارية قابلة للإزالة : من الأمور المحببة للكثيرين خاصة مع قدرة الهيكل المعدنى على تحمل الصدمات، كما أن البطارية القابلة للإزالة تعتبر من الأمور الجيدة أيضا.

-وجود منفذ لإضافة كروت microSD للذاكرة: يعتبر وجود خيار إضافة ذاكرة إضافية من الأمور المحببة للكثيرين، حيث تتيح لهم إضافة الذاكرة التى يحتاجونها بدلا من فرض قدر معين من الذاكرة.

-مقاومة الماء: ذكرت بعض الشائعات أنLG قد لا توفر ميزة مقاومة الماء والغبار، إلا أن الكثيرين يرغبون فى وجود هذه الميزة أيضا للتغلب على الظروف المناخية.

-برامج داخلية أكثر تنظيما كثيرا ما يتم مقارنة هواتف LG مع هواتف سامسونج، خاصة أن الأخيرة غالبا ما توفر الكثير من التطبيقات التى لا يحتاجها الكثير من المستخدمين، لذلك فمن المفضل توفير البرامج التى يحتاجها المستخدمون بالفعل.

-شاشة عرض بألوان طبيعية: وفرت واجهة هاتف LG G4 العديد من المميزات فى شاشة الهاتف، وهو ما يرغب الكثير من المستخدمين فى توفيره أيضا من خلال إتاحة القدرة على تخصيص الشاشة الرئيسية بشكل أفضل، وتعديل ألونها حسب راحة المستخدم.

- تحسين عمر البطارية: هاتف G4 كان يمتلك بطارية قابلة للإزالة، لكن مع وجود بطارية بقوة 3,000 mAh فهذا لا يزال يعنى أعمار متوسطة للبطارية خلال استخدام البطارية، لذا يفضل أن تقوم شركة LG بتخصيص عمر البطارية ليصبح أفضل.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;