لو غالى عليك 4 بدائل لجهاز أبل Mac Book Air بمواصفات متقاربة وسعر أرخص

العام الماضى أطلقت شركة أبل أحدث أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها وهو Mac Book Air الذى يحمل العديد من المواصفات المتطورة التى تساعد المستخدم فى القيام بعدة مهام مختلفة، ولكن كعادة أبل فالجهاز يأتى بسعر مرتفع عن الأجهزة الأخرى، لذلك نرصد بعض أهم أجهزة الكمبيوتر المحمولة البديلة لجهاز Mac Book Air مع مواصفات متقاربة وتصميم مشابه وسعر أرخص.

- Dell XPS 13 الجهاز يأتى بتصميم أنيق والعديد من المواصفات المحسنة عن النسخ السابقة وشاشة كبيرة وبدقة عالية، كما أنه يعمل بدعم معالج Intel Core i5 CPU، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس 1080p، مع ذاكرة خارجية 256GB، وبطارية تعل لمدة 9 ساعات، بالإضافة إلى كاميرا ويب كام HD.

- Lenovo Yoga Pro 3 هذا الجهاز يعتبر منافسًا قويًا لأبل حيث إنه يأتى بتصميم يمكنه التحول من تابلت إلى لاب توب، بالإضافة إلى سمك نحيف 12.8mm ووزن خفيف للغاية، ويمكن التحكم فى شاشته لتلتف 30 درجة كاملة.

- ASUS ZenBook UX305 الجهاز الجديد من آسوس متطور ويحمل مواصفات عالية بسعر متوسط أرخص من جهاز أبل، فهو يأتى مع شاشة تعمل باللمس 1080p، وبدعم من معالج Core M CPU، و5 جيجابايت رام، و256GB ذاكرة خارجية.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;