متستعجلش 5 هواتف ذكية وأجهزة يمكن اقتناؤها بلاش تشتريها فى 2016

يصادف الكثير منا شعور بالندم عقب شراء هاتف جديد خاصة بعدما يقوم بمقارنته ببعض الهواتف الأخرى أو اكتشاف بعض العيوب بهذا الهاتف الجديد، حتى وإن كان هذا الهاتف أحد الهواتف الراقية للغاية، وذلك نتيجة بعض العوامل والتى من ضمنها ظهور هواتف أحدث وبمواصفات أفضل وبأسعار أقل طوال الوقت، وفيما يلى نرصد مجموعة من الهواتف المميزة التى يفضل عدم شرائها خلال عام 2016 مع توضيح الاسباب كما يلى: -هاتفا سامسونج Galaxy S6 / S6 Edge على الرغم من أنه أحد الهواتف الراقية، إلا أنه يفضل عدم شرائه نتيجة استعداد شركة سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy S7 فى أقل من شهر، حيث ظهرت العديد من التسريبات للهواتف الجديدة، كما يتوقع أن يوفر الهاتف الجديد العديد من المميزات المختلفة.

-ساعة Apple Watch على الرغم من المميزات الكثيرة التى وفرتها ساعة أبل الذكية، إلا أنها لم تخل من العيوب، لذا يفضل انتظار الجيل الثانى من الساعة الذكية والذى يتوقع أن تكشف عنه الشركة فى شهر مارس المقبل.

-هاتف LG G4 يعد من الهواتف المميزة، لكن فى نفس الوقت يفضل عدم شرائه، خاصة وأن شركة LG قد وفرت العديد من المميزات الجديدة للغاية فى هاتفها المقبل LG G5 المنتظر وصوله فى أقل من شهر.

-هواتف HTC بالكامل: يفضل عدم شراء هواتف HTC من الموديلات القديمة بالكامل، حيث إن الشركة تستعد لطرح شحنتها الجديدة من هواتف M10 قريبا جدا، والتى جعلتها أفضل بشكل كبير للغاية.

-هواتف Sony Xperia Z5 يعد من أفضل الهواتف إلا أن شركة سونى على وشك إطلاق سلسلة هواتف Xperia Z6 قريبا، مما يجعل من الأفضل انتظار الهاتف الجديد من الشركة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;