تقرير جديد يكشف دعم شياومى هاتفها Xiaomi Mi 5 بعدة ألوان

كشف تقرير جديد عن أن هاتف Xiaomi Mi 5 الذى تم تسريب بعض الصور له منذ عدة أيام، سيأتى فى عدة ألوان مختلفة كما يتوقع أن يأتى فى شاشة 5.2 بوصة.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena، فإن البعض يرى أن الهاتف قد يوفر دقة عرض 1440×2560 بيكسل بينما البعض الآخر يرون أنه قد يأتى فى دقة عرض 1080×1920، وفى كلتا الحالات فإن الهاتف سيأتى بمعالج Snapdragon 820 SoC رباعى النواة، مع ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية تأتى فى خيارين هما 16/64 جيجا بايت، بالإضافة إلى مستشعر بصمة الإصبع فى زر القائمة الرئيسية.

وفيما يتعلق بالكاميرا، فإن الهاتف الجديد يأتى بكاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل، مع وجود بطارية بقوة 3030mAh ومن المتوقع أن يتم إطلاقه بسعر 309 دولارات.

ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عن هاتف Xiaomi Mi 5 Plus بالتوافق مع هاتفMi 5، حيث من سيأتى هذا النموذج بشاشة 5.5 أو 5.7، بدقة عرض 1440×2560 بيكسل، مع وجود معالج Snapdragon 820 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، وفيما يتعلق بالكاميرا فإن الهاتف الجديد يأتى بكاميرا 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل، كما أنه من المتوقع أن يمتلك مستشعرًا لبصمة الإصبع فى زر القائمة الرئيسية ومن المتوقع أن يتم بيعه بسعر 387 دولارًا.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;