مايكروسوفت تطلق سوارها Microsoft Band 2 بسعر 175 دولارا لفترة محدودة

أتاحت شركة مايكروسوفت سوارها الذكى الجديد للياقة البدنية Microsoft Band 2 للبيع من خلال متجرها الإلكترونى Microsoft Store ومتجر Best Buy بسعر 174.99 دولار.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندي، فإن الجهاز سيكون متاحا بهذا السعر حتى يوم 26 مارس المقبل، ليعود لسعره الأصلى 249.99 دولار، ويمكن إقران الجهاز بهواتف أندرويد وiOS وويندوز فون، كما يمكن للمستخدمين الذين يستعملون هواتف ويندوز فون الاستفادة من التكامل مع المساعد الشخصى التابع لمايكروسوفت والذى يعرف بــ"كورتانا".

ويوفر سوار Microsoft Band 2 العديد من المميزات المتاحة على باقى سوارات تتبع اللياقة البدنية الأخرى، حيث يمكن من خلاله تلقى تنبيهات المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني، والنصوص والتذكير التقويم، بالإضافة إلى تتبع أداء المستخدم أثناء ممارستهم على الدراجة والجرى ولعب الجولف وغيرها، كما يمكنها أيضا معرفة عدد السعرات الحرارية التى قد تم حرقها أثناء ممارسة الرياضة، ويمكن تتبع نوعية نوم المستخدم ومراقبة معدل ضربات القلب.

وهى متاحة فى ثلاثة مقاسات مختلفة لمناسبة المعصم، حيث إن السوار الصغير من 5.7 -6.5 بوصة، والمتوسطة تغطى من 6.3-7.5 بوصة، والكبيرة من 7.3 -8.5 بوصة.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;