قارئ يتهم وزارة الصحة بالإهمال لتوزيعها جرعات تطعيم مكشوفة للمدارس

شارك القارئ عاطف عمر بشكوى من وزارة الصحة، وذلك بعد صرف جرعة تطعيم ضد الطفيليات مغلفة بورقة من كشكول لابنته التى تدرس بالصف الأول الابتدائى بمدرسة جمال شريبة الابتدائية بقرية الصوفية مركز أولاد صقر بالشرقية.

وأكد القارئ أن المدرسة ليست مسئولة عن هذا الإهمال، متهما وزارة الصحة بالتقصير لتوزيعها الجرعات على المدارس فى برطمان، لافتة إلى أن هذه الواقعة تكررت بعد ولادة ابنه، حيث أرسلوا للأم كبسولة جيلاتينية حمراء مغلفة فى ورقة لتأخدها.

وتابع القارئ أن ما تفعله الوزارة إهدارا للمال، حيث إنه قام بإلقاء الجرعة الأولى من التطعيم التى تم توزيعها على ابنته لعدم ثقته فى نظافتها وعدم تعرضها للميكروبات.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. اخبار متعلقة..

صحافة المواطن: قارئ يشكو انقطاع المياه لليوم الثانى على التوالى بحدائق أكتوبر صحافة مواطن.. جيران "نيابة الهرم" بأكتوبر يشكون تواجدها وسط المساكن






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;