تعرف علي الـ10 مهن الأكثر دخلا علي مستوي العالم.. هل أنت منهم؟


العمل يعد من أهم الرسائل التي يقدمها الشخص وخاصة في حالة حب الشخص لما يعمل به، كما أنه يطور الفرد ويجعله أكثر تطور ونجاح في حياته الشخصية، ويعد أيضا العمل هو الأساس الذي يساعدنا علي توفير العيشة الكريمة في حياتنا.

وحول هذا رصد "

انفراد

" الوظائف الأكثر دخلا علي مستوي العالم، وكان مهندس الكمبيوتر وعالم الفلك من أكثر الوظائف دخلا علي مستوي العالم فهذه الوظيفة تقدم لك حوالي 9 ألاف دولار في الشهر.
الفلك

ويعد الأستاذ الدكتور الجامعي الذي يدرس مادة الاقتصاد من الوظائف الأكثر دخلا حيث يتقاضى صاحبها ما يقرب من 8.5 الألف، ومعهم متخصصون الكيمياء والفيزياء.

علماء المواد هما البحثية بدراسة التراكيب والخواص الكيميائية للمواد مثل المعادن والسبائك والسيراميك، وأشباه الموصلات، والبوليمرات، والزجاج، ومعه المهندس البحري ويتقاضون أصحاب هذه الوظيفة حوالي 8 الألف دولار في الشهر.

مدخ مدرس اقتصاد
ل البيانات أو مسئول الاحتفاظ بالبيانات من أصحاب الأجور العالية حيث أنه يتقاضى ما يقرب من 7 الألف دولار شهريا، ويمثله مبرمج الكمبيوتر، كما يعد أخصائي علم الاجتماع والمؤهل النفسي من أكثر الوظائف ذات الأجور المرتفعة، فهم يتقاضون 6 الآلاف دولار شهريا، وأخير أصحاب الذوق الرفيع الذين يأخذون الأشياء القديمة ويقمون بتجديدها ويطلق عليهم مصممون تجاريون ويتقاضون ما يقرب من 5.5 الألف دولار شهريا.


مدخل البينات



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;