صحافة المواطن: أولياء أمور طلاب مدرسة الشهيد هشام بركات يطرحون حلولا لأزمتهم

شارك القارئ محمد السيد انفراد، باستغاثة من أولياء الأمور وطلاب مدرسة الشهيد هشام بركات بالدقى، وذلك بعد علمهم ببحث وزارة التربية والتعليم سحب مبنى المدرسة المخصص لأبنائهم داخل المدرسة الثانوية العسكرية لارتفاع الكثافة بها.

وقال القارئ إن الأزمة بدأت فى عام 2015 مع بداية تحويل أولياء الأمور لأوراق أبنائهم إلى مدارس تجريبية داخل المربع السكنى لهم بالدقى وهى الأورمان والأوقاف وجمال عبد الناصر، إلا أنه بسبب زيادة الكثافة فى تلك المدارس تم تخصيص مبنى لهم بالمدرسة الثانوية العسكرية على أن يخصص المبنى لاستقبال المحولين البالغ عددهم وقتها 1200 طالب ليتم تجهيزها فى أسابيع.

وتابع القارئ أنه أولياء الأمور فوجئوا مع بداية العام الدراسى بعدم تجهيز المبنى من حيث التجهيزات والبيئة المحيطة وتهيئته لطلاب فى سن الحضانة والابتدائى.

وعرض أولياء الأمور على الوزارة حلول لتجاوز الأزمة أولها تعديل المبنى بتكلفة لن تتجاوز الـ50 ألف جنيه للاستفادة منه بدلا من توقفه الحالى وإهدار 2 مليون جنيه، وثانيا فى حال إصرار هيئة الأبنية على استغلال المبنى لطلبة الثانوى دون تعديل يمكنها استضافة طلاب الثانوى التجريبى من مدارس الأورمان بالمبنى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;