أولياء أمور الشهادة الابتدائية بالجيزة والفيوم يطالبون بتعديل جدول الامتحانات

أرسل العديد من أولياء أمور تلاميذ الشهادة الابتدائية فى محافظة الجيزة والفيوم، يطالبون بتعديل جدول امتحانات أبنائهم أسوة بتعديل امتحانات محافظتى القاهرة والإسكندرية.

وعن أولياء أمور الجيزة، قال "أيمن سالم" ولى أمر أحد التلاميذ: "الجدول وحش جدا، ليس من العدل أن يكون العلوم والإنجليزى أول يوم مع بعض، والرياضة والدين مع بعض والعربى تانى يوم، والدراسات مع طول المنهج مفيش قبلها حتى يوم أجازة".

وأضاف: "ذهبنا لوزير التعليم ورفض تخفيف المناهج رغم حذف أجزاء من مناهج صفوف النقل، الامتحانات، حرام اللى بيحصل ده". وعن أولياء أمور تلاميذ الفيوم، قال أحدهم: "أرجو منكم التضامن معنا فى تغيير جدول الصف السادس الابتدائى لمحافظة الفيوم، أسوة بمحافظة القاهرة والإسكندرية، الجدول على 4 أيام وبعض الأيام مادتين فى نفس اليوم، هذا ظلم وضغط على أعصاب التلاميذ مع طول المنهج، لابد من المساواة بين كل المحافظات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;