طفلة تعانى مرضا وراثيا أصابها بالشلل ووالدها يطالب بعلاجها

تعانى الطفلة شيماء حسام الدين عبد الفتاح، من شلل رباعى، وعدم الكلام والرؤية، وذلك نتيجة نقص فى القشرة البيضاء بالمخ، أو ما يطلق عليه مرض "ميتاكروماتك".

وأرسل حسام الدين عبد الفتاح، والد الطفلة رسالة لـ"خدمة المواطن" بانفراد، قائلاً: "ابنتى مريضة منذ سنتين ونصف بمرض يسمى بـ ميتاكروماتك وهو نقص فى القشرة البيضاء بالمخ، وهى المسئولة عن تكوين العضلات والأعصاب مما أدى إلى الوصول لشلل رباعى ومنع الكلام والرؤية وحالتها سيئة جدا".

وتابع الأب قائلاً: "قال الأطباء إنه مرض جينات وراثية بسبب القرابة بينى وبين زوجتى وهى مولودة طبيعية حتى عمر سنة ونصف ثم بدأت أعراض المرض تظهر فى جميع عضلاتها، وقد توفى ابنى الأول بنفس المرض، ودلوقتى إحنا تايهين بالبنت على الأطباء دون جدوى.. أتمنى أن تساعدونى فى نشر الموضوع لعله يصل إلى طبيب لديه علاج لهذا المرض القاتل حتى لا تلحق بأخيها الأول المتوفى وعمرها الآن 4 سنوات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وترك والد الطفلة، رقم هاتفه لمن يتوصل إلى طبيب يتمكن من علاج طفلته وهو رقم 01006019123














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;